-->
اكتشف العالم اكتشف العالم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عاجل : نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة بالأسم ورقم الجلوس 2019 !!


اعزائي طلاب الصف الثالث الاعدادي ( الشهادة الاعدادية ) مرحبا بكم في هذه المقالة الذي نستعرض فيها نتائج الصف الثالث الاعدادي من خلال الموقع الرسمي و الموثوق 100% و هو : موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي .
 أشارت مصادر عديدة إلى ارتفاع نسبة النجاح في معظم محافظات الجمهورية حسب العينة الأولية للتصحيح، وهذا ما طمأن الطلاب وأولياء الأمور بعدما أصابهم القلق تجاه نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2019 برقم الجلوس .
يترقب الجميع إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم على بوابة نتائج التعليم الأساسي بفارغ الصبر بل وتمثل الشغل الشاغل لهم، لأن مرحلة شهادة إتمام التعليم الأساسي تمهد الانتقال إلى المرحلة الثانوية والتي تحدد مستقبل ووظيفة كل طالب وطالبة في المستقبل، ولذلك يريد الجميع الحصول على أعلى الدرجات.
نقدم لكم من خلال السطور التالية رابط  نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع محافظات جمهورية مصر العربية، فقد قالت مصادر أن وزارة التربية والتعليم تسعى لتوفير روابط مباشرة تتحمل الضغط الهائل من جانب الزوار في نفس الوقت، خصوصًا أن روابط مديرية التربية والتعليم في كل محافظة لم تتحمل ضغط الطلبة والطالبات الأعوم الماضي لوجود أعطال في الموقع من جهة وضعف سيرفرات الوزارة من جهة أخرى.
ومن المعروف أن النتائج تظهر في الإسكندرية والقاهرة والجيزة أولاً، حيث أن محافظة القاهرة من أكبر المحافظات عدداً للطلاب والمدارس والقطاعات والإدارات التعليمية، ومع ذلك تتم أعمال التصحيح بكل سرعة ودقة وشفافية، بل ووصلت أعداد أسماء أوائل الاعدادية إلى مائة طالب وطالبة حسب إحصائيات العام الماضي، بينما تظهر بباقي محافظات الجمهورية تباعًا لتلك المحافظات.
كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الاتية :

1 - الدخول الي هذا الرابطاضغط هنا للدخول الي الموقع

2 - بعد ذلك ستظهر لك هذه النافذة :
نقوم بالضغط الي ما يشير اليه السهم 




3 - سيظهر لك هذه العلامة باللون الاخضر و اذا طلب منك تحديد الصور قم بتحديد ما يطلبه منك 



4 - اضغط علي زر ارسال كما تشير الصورة بالاسفل


5 - ستنبثق لك هذه النافذة قم باغلاقها كما تشير الصورة



6 - ستنتقل الي هذه الصفحة تقوم بالضغط علي Skip Ad



تقوم بأدخال رقم الجلوس في هذا المربع بجانب كلمة رقم الجلوس كما موضح ادناه


8 - تقوم بالنزول الي اسفل الصفحة و الضغط علي عرض النتيجة 



تهانينا للجميع و بالنجاح و التوفيق بأذن الله ♥

ملحوظة : اذا اظهر لك رسالة مثل الموجودة بالاسفل عليك ان تعرف انها لم تظهر بعد في محافظتك او رقم الجلوس الخاص بك الذي ادخلته خطأ 


رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي : اضغط هنا


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اكتشف العالم

2015-2020