-->
اكتشف العالم اكتشف العالم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

باقى يوم واحد على أكبر خصومات للإلكترونيات في مصر Jumia l


هل انت علي وشك الزواج و تحتاج الي شراء اجهزتك الكهربائية بأسعار جنونية و خصومات عالية جدا ... هل انت شاب و تبحث عن لابتوب او كمبيوتر  ... هل انت مصور و حتي الان لم تمتلك كاميرا بسبب ميزانيتك القليلة ... هل انت كاتب  و مدون و حتي الان لم يتوفر معك المال لشراء طابعة و نشر كتبك ..

حسنا لا اريد ان اطيل عليكم زائرينا الكرام دعونا ندخل في صلب الموضوع و هو ان الموقع العالمي جوميا قام بعمل شئ خرافي لا يعقل و هو عرض و خصومات الكتروشوك المذهلة و الجنونية الغير عادية لا اريد ان ابالغ في الامر و لكن هذا العرض جنوني جدا و لا يصدق اذا لماذا ؟؟

في هذا الزمن، امتلاك جهاز إلكتروني شيء ضروري حيث تعتمد الحياة على التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية لأنها ببساطة تتيح لك فرصة التواصل مع بقية العالم. اي اجهزة الكترونية لها غرض ووظيفة معينة، مما يعطي وجودهم اهمية كبيرة في الحياة اليومية.

في جوميا مصر، هم قادرون على تقديم لكم جميع أنواع الإلكترونيات التي قد تحتاجها في مكان واحد وهو كتالوج الكتروشوك المذهل. سواء كنت تبحث عن أجهزة إلكترونية للمنزل او للترفيه، نؤكد لك انك لن تجد إلا الأفضل في جوميا مصر. احصل على تلفزيون جديد مع ريسيفر، حامل تلفزيون أو أي اكسسوارات تلفزيون أخرى قد تحتاجها. تشمل المنتجات الأخرى بلاي ستيشن مثل :
بلاي ستيشن 4 او ايضا اجهزة لاب توب عالية الجودة. للاحتفال بوجود الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية في حياتنا اليومية، تقدم لك الكتروشوك أكبر العروض والخصومات على أي اجهزة الكترونية تباع على موقع جوميا. يمكنك تصفح الكتالوج المتاح لديهم الذي يحتوي على العروض والخصومات الهائلة واختيار جميع الاجهزة المناسبة لك من خلال الدخول الي الموقع
حسناَ ... ليس انا من سيتكلم بل هذه الصور الجبارة التي توضح لنا مدي روعة هذا العرض !!


اعرف يا صديقي انت الان تقول ان هذا جنون و لكن هذا ليس جنون بل انها جوميا صاحبة الخصومات المذهلة كما تشاهدون في الصورة السابقة اذا اشتريت من جوميا و عند صفحة الدفع ادخلت كود WINLOTT  ستدخل في فرصة كبيرة للفوز بقسيمة شراء 2000 جنيه من جوميا بمعني انك سوف تشتري منتجات بحوالي 3000 جنيه بسعر 1000 جنيه فقط و الاختيار او القرعة عشوائي دون كذب


حسنا هل انتهينا ؟؟؟ لا اخي/اختي الحفلة لم تبدأ حتي الان هل رأيتم هذه الصورة الموجودة في الاعلي نعم .. نعم عيناك لم تخدعك الخصومات 7 ايام مليئة بالمفاجأت و الخصومات الممتعة فعلا ...


ما تراه الان ليس خطأ في موقعي او خطأ املائي لا بل هو حقيقي و صدق 100% نعم فالخصومات تصل الي 50% تخيل انت اذا كنت تريد الزواج سريعا و لكن تريد شراء ثلاجة سعرها 10000 جنيه و انت لا تملك الا 5000 جنيه فقط ليس هناك مشكلة ستشتريها علي الفور حسنا اذا لم يكن معك حتي 5000 جنيه حق نصف سعرها انظر ماذا لدينا ايضا :


ليس لديك حجة الان ( هتتجوز يعني هتتجوز .... انا دبستك يا معلم )
نظام التقسيط الجديد من جوميا لمن يسكن في القاهرة و الاسكندرية انظروا لهذا الشخص فقط اشتري كل اجهزته المنزلية و ليس الاجهزة المنزلية المهمة او الاساسية فقط ... لا بل اشتري لاب توب و سماعات و هاتف و كمبيوتر و ميكرويف بسبب الخصومات


اذا كنت جيمر او لاعب او تمتلك قناة علي اليوتيوب و تريد شراء
 بلاي ستيشن 4 فماذا تنتظر يا صديقي انطلق !!


ما لا يمكن تصديقه فعلا هو ان الهواتف ستتوفرة علي جوميا قبل ان تتوفر في الاسواق بشكل عام او بشكل رسمي و ايضا مطبق عليها الخصومات ما هذا هل انا اتخيل ؟؟


لا يمكنني شراء بلاي ستيشن 4 دون تلفزيون حديث و ذات جودة عالية حتي استمتع باللعب و الانتقال من مكان لأخر ♥


نعم يا صديقي هذه ماكينة BRAUN MGK3080 التي لا نراها الا في الاحلام فقط :")


حسناَ يكفي الان يا شباب لاستغلال الفرصة قم بالضغط هنا للذهاب الي صفحة الخصومات و لكن اسرع لان الوقت اصبح قليلا
-
-
-
في امان الله 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اكتشف العالم

2015-2020