-->
اكتشف العالم اكتشف العالم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمل روت لكل الهواتف بضغطة زر+عمل روت لهاتف TECNO W4 خبر جديد ومهم لروت هذا الهاتف

عمل روت لكل الهواتف بضغطة زر+عمل روت لهاتف TECNO W4 خبر جديد ومهم لروت هذا الهاتف


بسم الله الرحمن الرحيم اهلا بكم متابعيني فى هذه التدوينة الجديدة على مدونة يوسف نصر للمعلوميات اليوم انشاء الله سنتعرف على كيفية عمل روووووت لكل هواتف الاندرويد بضغطة زر وكما جاء بالعنوان عمل روت لكل الهواتف بضغطة زر+عمل روت لهاتف TECNO W4 خبر جديد ومهم لروت هذا الهاتف والخبر تقريبا لن يكون خبر بل سيكون صدمة لمستخدمين هذا الهاتف الرائع المفضل لدى انا شخصيا عمل الروت للهواتف يكون شئ سهل جدا ولكن لهاتف للشركة صاحبة الهواتف الخارقة سوف يكون الامر صعب معكم انا انشاء الله يوسف نصر لتجربة عمل روت للواتف ولهاتف تيكنو دبليو 4
فرجة ممتعه للجميع

 

فى امان الله

Unknownيقول...

اريد طريقة اكسبوسيد لهاتف تكنو w4 وشكرا

Unknownيقول...

انا ركبت روت لهاتف تكنو w4 عن طريق الركيفرى المعدل ببرنامج flash tool

Unknownيقول...

انا ركبت روت لهاتف تكنو w4 عن طريق الركيفرى المعدل ببرنامج flash tool

Unknownيقول...

اريد طريقة اكسبوسيد لهاتف تكنو w4 وشكرا

يوسف نصريقول...

السلام عليكم اخي الكريم اذا كنت تريد شئ رجاء راسلنى على نافذة تعليقات اليوتيوب وليس المدونة لاننى ليس مهتم باى شئ في المدونة عدا المنشورات فقط ولكن اليوتيوب اقضى به كل وقتى وانا اسف اذا ازعجتك وصدقنى انا لا ارى اى تعليق من تعليقاتك لاننى لدى مشكل فى المدونة واعتذر مرة اخرى

Samirيقول...

عاوز روت لهاتف تكنو f2

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اكتشف العالم

2015-2020