-->
اكتشف العالم اكتشف العالم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اشتري من سوق.كوم من خلال الكمبيوتر او الهاتف بكل سهولة 💙



السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته ..
اهلا بسيادتكم معنا في موقعكم و قناتكم اكتشف العالم للتكنولوجيا و الالعاب اليوم بأذن الله سنتعرف معا علي كيفية شراء منتج معين من متجر سوق.كوم الاونلاين بناءا علي كثير من الاسئلة التي تأتينا يوميا عن كيفية شراء المنتجات من سوق.كوم مما دفعنا لنشر هذا الموضوع و لكن اولا عليك معرفة ما هو سوق.كوم ؟
سوق.كوم تم افتتاحها في نهاية عام 2005 بواسطة الرئيس التنفيذي رونالدو مشحور ومدير التسويق والعلاقات العامة هيثم مسعود وكانت الإدارة سبب نجاح الموقع في مجال الإنترنت، لامتيازها بخبرة إدارة مشاريع التجارة الإلكترونية سابقا.

ارتبط سوق.كوم فيما بعد ببوابة "مكتوب". وعند استحواذ ياهو على مكتوب في آب (أغسطس) 2009، لم يكن سوق.كوم مشمولاً في الصفقة، فانفصل عن مكتوب ليبقى جزءاً من مجموعة جبار للإنترنت. بعد ذلك، وفي أوائل عام 2011، تحول سوق.كوم إلى نموذج سوق يبيع بأسعار ثابتة، وثم أطلق قسم البيع بالتجزئة في أواخر عام 2011.

وفي سبتمبر 2016، أعلنت شركة سوق.كوم عن رغبتها لبيع 30% من أسهمها للتداول، وقامت باختيار شركة غولدمان ساكس لإيجاد مشترين لحصتها.

وفي نهاية عام 2016، انتشرت بعض الأخبار عن اعتزام شركة أمازون لشراء سوق.كوم بنحو 650 مليون دولار، وتم الإعلان رسمياً عن وجود مفاوضات لكن لم تتم الصفقة، وفي مارس 2017 ظهرت أخبار غير رسمية حول اعتزام شركة إعمار الإماراتية على شراء سوق.كوم بنحو 800 مليون دولار وسط تكهنات بأن هذا العرض تسبب في تأجيل حسم صفقة أمازون، كما انتشرت أيضاً بعض الأخبار عن اعتزام موقع مجموعة علي بابا الصينية دخول المنافسة لشراء سوق.كوم.

وفي 28 مارس 2017 أعلنت شركة سوق على لسان مديرها التنفيذي رونالدو مشحور عن إتمام صفقة بيع سوق.كوم لشركة أمازون الأمريكية دون الإعلان عن قيمة الصفقة الحقيقية.

المصدر : ويكيبيديا


و بعد ان تعرفنا علي من هي شركة سوق.كوم دعونا ننتقل الي الفيديو الذي سنتعرف فيه ان شاء الله طريقة الشراء :


رابط موقع سوق.كوم علي الكمبيوتر و الاب توب : اضغط هنا رابط برنامج سوق.كوم لهواتف الاندرويد : اضغط هنا رابط برنامج سوق.كوم لهواتف الايفون : اضغط هنا

طريقة فتح الروابط كالأتي :


في امان الله





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اكتشف العالم

2015-2020