-->
اكتشف العالم اكتشف العالم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتجديد شكل الروتر الخاص بك بهذه الطريقة البسيطة

قم بتجديد شكل الروتر الخاص بك بهذه الطريقة البسيطة

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه اهلا بكم فى هذه التدوينه الجديده اليوم انشاء الله سنتعرف معا على طريقة تغيير شكل الروتر بطريقة بسيطة فمن المعروف ان هناك بعض انواع الروتر يكون فيها صور وزجاج ولكن مع هذه الفكرة الرائعه بهذا الفيديو ستتمكن اذا كنت تملك هذا النوع من الرواتر وبالمناسبة هذه الرواتر شائعه جدا لدي شركة الانترنت تى اى داتا هذه الفكره انا استعملها شخصيا ولا يوجد اى اثر على الروتر او اى مشكل حتى الان والطريقة مضمونه استعملها منذ 3 سنوات ولم يحدث شئ الحمد لله وانا اقوم بترك الروتر عدة ايام دون اغلاقه وانا مفعل هذه الطريقة ولا يحدث شى للروتر اتمنى ان تستفادون
فرجة ممتعه للجميع


فى امان  الله

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اكتشف العالم

2015-2020